منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر | 
 

 همس الخيال في عالم الانتر نت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة


ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 31
الموقع : jo r d an
للأوسمة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: همس الخيال في عالم الانتر نت   الجمعة فبراير 06, 2009 1:31 am


عالم الانترنت عالم مريح تكون فيه وحيدا بعيدا عن عالم الحقيقه فتحول نفسك من
شخص الى اخر وتتقلب بعقول لاشخاص وتصنع من نفسك ما تحس بانه يؤثر بلاخرين
ويبحثون عنه فتغرق في عالم النفاق وتبدا بتنفس لاكاذيب
فستجد نفسك تبحر بين لاجواء الرومنسيه لتصبح العاشق الولهان الذي يحسدة الاخرين
وفي لحظه ترمش عينيك فتجد نفسك امام شاشه الكمبيوتر تخوض نقاش سياسي حار
مع اشخاص لا تعرفهم فتخوض معهم ارائك ونظرياتك ومعتقداتك وتحاول اقناع لاخرين بها
فتنسى انك كنت منذ لحظات بنقاش سياسي لتضحك بسبب النكات الذي يقولها لاخرين وتستهويك
الحزازير وتشارك بالمسابقات ولاسئله العامه فتذوق طعم الفوز وحرارة الخسارة
فتنتقل وحدك الى عالم الشعراء لتسمع شعرهم
لكن المثل يقول من عاشر قوما صار منهم فتجد نفسك الشاعر الذي يجب ان يقول شعرا غير منقول
ليصدق لاخري انك شاعر
لتسهر وحدك تحت ضوء القمر الساطع في ليله صافيه لعالك تجد بعض الكلمات المبعثرة لتلتقطها
وتظعها في اسطرك الشعريه ولا يهم ان كانت تالك الكلمات جاهليه او عباسيه
لكن طول السهر يتسبب لك في غفوة ليوقظك
نباح كلب يبحث عن طعام فتبداء في الااحساس بانك احمق ساذج وتظع نفسك بمستوا الكلب
لكن الفرق الوحيد الذي بينك وبين ذالك الكلب انه وفيا اكثر منك
وبعدها تشعر بالجوع وتذهب الى فرن المطبخ وتاكل الطعام لتشبع وتلقي ببقايا طعامك في سله المهملات مع انك تسمع نباح الكلب الذي يحتاج الى الطعام
فتنسه انك الرجل الرؤوف المحب الحيوانات والمتعاطف مع كل البشر
فتحاول لابتعاد عن عالم لاحزان ليس بسبب انك رجل مرهف الحساس وبانك تحزن الحزن لاخرين
بل لان الحزن نفسه يسبب الك الظجر فقط
مع كل هذه الحقائق الكن لي الاسف ترا المادحين يعطوك شهاده تقدير لا تستحقها لانهم لا يعرفو الى ما قلت وكتبت لهم
ارجوكم يوجد في قلبي الكثير الكثير الذي اكتبه بهذا الموضوع لكني توقفت في لحظه احسست فيها باني
سوف اضع شئ مني اتصرفه في هذه الورقه فاكون منافقا لكني سئكون منافقا اذا لم احكي لكم باني افعل بعض تالك التصرفات.
بارق


_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام


انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 31
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: همس الخيال في عالم الانتر نت   الجمعة فبراير 06, 2009 3:12 pm

بارك الله فيك وتقبل مروري

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة


ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 31
الموقع : jo r d an
للأوسمة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: همس الخيال في عالم الانتر نت   الجمعة فبراير 06, 2009 3:26 pm

وجودك مقبول والله يبارك بعمرك اختي

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
عمر الطورة
مشرف القسم الطبي
مشرف القسم الطبي


ذكر
عدد الرسائل : 250
العمر : 31
للأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 61
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: همس الخيال في عالم الانتر نت   الأحد فبراير 08, 2009 11:42 pm

مشكورررررررررررررررر
لكن هناك مضار لطول الجلوس على الانترنت
دير بالك على حالك
تحياتي الطبية والصحية لكى يا صاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة


ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 31
الموقع : jo r d an
للأوسمة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: همس الخيال في عالم الانتر نت   الإثنين فبراير 09, 2009 2:47 am

هههههههههههه

شو قصدك ممرضنا العزيز

وصي نفسك في الاول

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
 
همس الخيال في عالم الانتر نت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: `*:•. ][ كـلو علـى كلـو ][.•:*¨` :: كلام بجد-
انتقل الى: