منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر | 
 

 موضوع ديني يستحق الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 32
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: موضوع ديني يستحق الدخول   الأربعاء يونيو 18, 2008 2:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).





وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول



أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .



ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,



حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .





ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .







ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .





و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .





رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات



الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب









اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا



عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا







سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم











أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت







ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه ,

والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او





دقيقتين !!!!
[
center]
[/size][/center]

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
jameeeeeeeeeeeeeeeel
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 614
العمر : 30
الموقع : j.o.r.d.a.n
للأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الأربعاء يونيو 18, 2008 5:39 pm



  • امين يا رب العالمين اقبل الدعاء






  • جزاكي الله خيرا عني وعن كل المسلمين كل الخير









  • سبحان الله والحمد لله والله أكبر وصلى الله على محمد نبينا الامي الصادق الامين



  • يا حبيبي يا رسول الله






  • من يتدبر في هذا الكلام يعتبر






  • موضوع هايل يا رائعة عن جد رائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab.clictopic.com
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 32
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:41 pm

شكرا على مرورك أخي جميل وبالتوفيق يارب للجميع

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
ابتسامة ألم
كبار الشخصيات الشبابية
كبار الشخصيات الشبابية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 26
الموقع : ((المملكه العربية السعوديه))
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الخميس يونيو 19, 2008 3:44 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع رائع ومتوقع من فتاة رائعه كروعتكـ

جزاكـ المولى خير الجزاء

ورزقكـِ الفردوس الأعلى


حقيقةَ أستفدت جداَ من موضعكـ خير استفاده


دمتِ رااااائــــعـــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 32
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الخميس يونيو 19, 2008 10:12 am

شكرا لكي أختي الكريمة على مرورك جزاكم الله خيرا

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 32
الموقع : jo r d an
للأوسمة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الخميس يونيو 19, 2008 3:44 pm

رائعة دوما في كافة مشاركاتك وكافة جوانب الحياة الفرق بيننا وبين الكثيرين هوا اننا نكتب وننشر الخير وسلام والحب ونثاب بأذن اللة
وغيرنا ينشر الرديلة والكرة والأثنان معا فرق كبير
نسئل اللة أن يهدينا وأياهم الى كل ما هوا خير بأذن اللة
سلمت على مجهودك

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 32
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الخميس يونيو 19, 2008 7:48 pm

مشكور أخي بارق على مرورك الله يوفقك يارب

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
roror_2
شخصية مقربة
شخصية مقربة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 51
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 30/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الجمعة يوليو 03, 2009 4:12 pm

السلام عليكم
اشكرك اختي على هذا الموضوع الرئع جدا
واتمني لكي التوقيق برعايه الله في امان لله تعالى
(تقبلي مروري اختى الغاليه)( اختك في الله رؤى)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 500
العمر : 32
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع ديني يستحق الدخول   الجمعة يوليو 31, 2009 11:44 am

بارك الله فيكي أختي الغالية رؤى على مرورك العطر والله يعطيكي ألف عافية ياربي

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
 
موضوع ديني يستحق الدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: `*:•. ][ كـلو علـى كلـو ][.•:*¨` :: ركن الاسلااااااااااااااام-
انتقل الى: