منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر | 

رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة

كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة

ذكر
للأوسمة :

مُساهمةموضوع: رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة   الأربعاء يناير 02, 2008 4:11 pm

لجأ رجل سعودي إلى مكبّر الصوت في أحد المراكز التجارية في السعودية، ليعلن تطليق زوجته، بالثلاثة، بعد قبولها ورقة "معاكسة" من شاب غريب.
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/01/02-02-08/22386.jpg

جرت الحادثة حين كان الزوجان يتسوقان برفقة أطفالهما الثلاثة في أحد المراكز التجارية الشهيرة للملابس الرجالية والنسائية. وبعد دخولهما المركز، ابتعد الرجل عن زوجته لشراء بعض الحاجيات التي تخص الرجال، تاركاً إياها لشراء احتياجاتها النسائية. حينها، قام شاب بإعطاء السيدة رقم هاتفه الجوال على ورقة، بغية التعرف عليها. فما كان منها إلا أن أخذت الرقم، ووضعته في حقيبة يدها، دون أن تدري أن زوجها رأى ما جرى من بعيد. وعلى الفور، توجه الزوج إلى السيدة، طالباً رؤية حقيبتها. ولما رفضت، سحب الحقيبة بالقوة، ليجد الورقة التي تحمل رقم الشاب.

حينها، توجه الزوج إلى أمين الصندوق (الكاشير)، ليطلب منه مكبّر الصوت، ليعلو صوته بالقول "أيها الحضور وأيها المتسوقون اسمعوني وأريدكم شهوداً على ما أقول، أنا فلان بن فلان وزوجتي فلانة بنت فلان فقد طلقتها ثلاثاً وليس لها رجعة بعد اليوم. بعدها، خرج الرجل من المركز، واستقل سيارته بمفرده، تاركاً زوجته المطلقة وأطفاله بالسوق، في موقف أدهش مئات المتسوقين الذين تابعوا الحادثة.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com
عز الدين
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة

ذكر
للأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة   السبت يناير 12, 2008 1:06 pm

والله مجنون

بس برده الغلط عليها الى خلاها تقبل ورقه من رجل غريب يبقى هى مش مزبوووووطه
بس كان رض زوجها والله

مابقدر ومابريد اكون مكانه

ومشكوووووووور على الموضوع

مشرفة اقسام الموبايل
مشرفة اقسام الموبايل

انثى
للأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة   الخميس فبراير 28, 2008 2:23 am

هو صح مجنون
بس كمان هي الحق عليها
بتستاهل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام

انثى
للأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة   الثلاثاء يونيو 03, 2008 5:34 pm

مشكور أخي على الموضوع بس الغلط الأكبر هو من الزوجة كيف تاخذ رقم موبايل شاب مع أنو هي متزوجة وحتى لو كانت غير متزوجة فحرام هذا الشي وأي زوج مكانه كان سوا هيك او أكثر وتقبل مرور ياخي بالتوفيق
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.clictopic.com/
roror_2
شخصية مقربة
شخصية مقربة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة   الجمعة يوليو 03, 2009 4:47 pm

السلام عليكم
مشكور اخي على هالموضوع الرائع
وبرأي انا تستاهل زوجته بلي حصلها لانها اخذت الرقم لو ما بدها تحكي مع الشب كان ما خذت الرقم وكان مزعته قدام عنيه بس عن جد الناس صايره بالمره
تقبل مروي اخي حماده
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رجل سعودي يطلق زوجته بسبب ورقة معاكسة
صفحة 1 من اصل 1