منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر | 
 

 عامل وزوجته يقتلان ابنتهما وعاطلًا لارتباطهما بعلاقة غير مشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaledj
شبابي جديد
شبابي جديد


عدد الرسائل : 1
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

مُساهمةموضوع: عامل وزوجته يقتلان ابنتهما وعاطلًا لارتباطهما بعلاقة غير مشر   الخميس سبتمبر 27, 2012 8:12 pm

كشفت مباحث سوهاج، الخميس، غموض اختفاء عاطل من مدينة طهطا منذ شهر، والعثور على جثته في ترعة بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، وبها عدة طعنات متفرقة، حيث تبين قيام عامل وزوجته، ونجليهما بقتله بعد استدراجه للمنزل نظرا لارتباطه بـ«علاقة آثمة» بابنتهما، كما تخلصوا من الفتاة خوفًا من الفضيحة بقتلها ودفن جثتها في المنزل.

تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، بلاغًا قبل شهر من قسم شرطة طهطا باختفاء عاطل يدعى «شريف. أ»، 37 عامًا، والعثور على جثته ملقاة داخل ترعة الجرجاوية بدائرة مركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، وبها عدة طعنات، وإصابات متفرقة.

وتبين من تحريات فريق البحث الذي ضم العقيدين عبد الفتاح الشحات، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، ومحمود العبودي، رئيس مباحث المديرية، بإشراف العميد الحسن العباس، مدير المباحث الجنائية، أن وراء الحادث كلا من: «أحمد. خ»، 51 عامًا، عامل، وزوجته، 43 عامًا، ونجليهما، 24 عامًا، و 18 عامًا، ويقيمون بدائرة مركز طهطا، حيث ارتبط القتيل بعلاقة آثمة غير شرعية بابنة الأول، 22 عامًا، والتي تبين اختفاؤها في وقت معاصر لغياب المجني عليه.

وتمكن الرائد عبد الرحمن عويس، معاون مباحث مركز طهطا، من ضبط المتهم الأول وزوجته، واعترفا بارتكابهما الحادث بمشاركة نجليهما بأن قاموا بالاتصال تليفونيًا بالمجني عليه، واستدراجه لمسكنهم، وقاموا بالإجهاز عليه بالضرب، والطعن حتى فارق الحياة، وتخلصوا من الجثة بإلقائها في الترعة، واعترفا بأنهما قاما بالتخلص من ابنتهم المذكورة بقتلها، ودفن جثتها داخل المنزل خشية الفضيحة، وأرشدا عن مكان الجثة وتبين أنها في حالة تعفن.

وصرح إسلام أبوسالم، مدير نيابة مركز طهطا، بدفن جثة القتيلة، بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الحادث، وباشر التحقيقات بإشراف المستشار مصطفى عبد الكريم، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج أخبار الحوادث , حوادث[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عامل وزوجته يقتلان ابنتهما وعاطلًا لارتباطهما بعلاقة غير مشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: `*:•. ][ تعالى فرفش معانا][.•:*¨` :: عالم الجريمة على حبت رعب-
انتقل الى: